بـ 5 ملايين يورو.. الشناوي يقترب من الوحدة السعودي

محمد الشناوى

محمد الشناوى

 

قدمت إدارة نادي الوحدة السعودي عرضًا مغريًا لإدارة النادي الأهلي المصري؛ من أجل التعاقد مع الحارس الدولي محمد الشناوي.

وتبلغ قيمة عرض نادي الوحدة لضم حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي 5 ملايين دولار، بالإضافة إلى راتب سنوي يبلغ 2 مليون دولار لمحمد الشناوي.

 الشناوة يقترب من الوحدة السعودى

وتشهد المفاوضات بين الجانبين تقدمًا ملموسًا، خصوصًا أن المدير الفني للنادي الأهلى، السويسري مارسيل كولر بات لا يمانع في رحيل الشناوي، بعد التألق اللافت للحارس مصطفى شوبير، الذي أصبح خياره الأول في مركز حراسة المرمى.

وأوضحت تقارير أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد عقد اجتماعًا مع الحارس محمد الشناوي، أبلغه خلاله الأخير برغبته في خوض التجربة الاحترافية.

يذكر أن الحارس محمد الشناوى كان على أعتاب الانتقال لنادي النصر السعودي في بداية الموسم الماضي، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجح؛ بسبب تمسك إدارة الأهلي والمدرب كولر بالشناوى وقتها.

وكان حارس الوحدة في الموسم الماضي، المغربي منير المحمدي قد انتقل إلى نادي نهضة بركان المغربي في عقد يمتد لمدة موسمين.


جدير بالذكر أن نادي الوحدة السعودي المعروف بـ" فرسان مكة" قد أنهى الموسم المنصرم في المركز الثالث عشر بدوري روشن السعودي، بعدما كان قريبًا من الهبوط إلى الدرجة الأولى خلال الجولات الأخيرة من عمر المسابقة.


ويستعد اليوم للمغادرة إلى إسبانيا لخوض معسكر إعدادي يستمر حتى 10 أغسطس المقبل، يخوض خلاله الفريق عددًا من المباريات الودية؛ أبرزها مع نادي غرناطة الإسباني.

يمين الصفحة
شمال الصفحة