بسبب ضحيته علاء.. السجن والغرامة فى انتظار ابن الفنان أحمد رزق

 

ينتظر ابن الفنان أحمد رزق عقوبات السجن والغرامة – بحسب قانونيين – بعد وفاة ضحية ابن أحمد رزق متأثرا بجراحه بعد 40 يوما قضاها بالمستشفى.


رفضت أسرة الشاب علاء ضحية ابن الفنان أحمد رزق الذى صدمه وتسبب فى دخوله في غيبوبة منذ أكثر من 40 يوم قبل أن يتوفى أمس الجمعة، رفضت الأسرة التنازل عن حق ابنهم ضحية تهور ابن الممثل أحمد رزق ، خاصة أن أحمد رزق والد الجانى رفض علاج ابنهم - بحسب كلامهم -.

السجن والغرامة فى انتظار ابن أحمد رفعت 

فقد صرحت والدة علاء ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق، إقائلة نها لن تترك حق ابنها، ولم تتصالح مع ابن أحمد رزق، الذى رفض يساعدنا في علاجه.


 
سبب الوفاة 

يذكر أن  التحقيقات كشفت أن سبب وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق، جاءت نتيجة إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، إذ دخل في حالة غيبوبة تامة أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.


التقرير الطبى لضحية ابن أحمد رزق 

 التقرير الطبي كشف  أن المجني عليه يدعى علاء عماد الدين، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني من اشتباه بنزيف بالمخ وفاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه، ولم يستجب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفي الجمعة 19 يوليو وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.


 

وكانت جهات التحقيق بمحافظة الجيزة، قد قررت إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سير عكس الاتجاه بدراجته النارية.

 


الكاميرات ترصد الواقعة 

ورصدت  كاميرات المراقبة في حادث نجل الفنان أحمد رزق، عن سير نجل الفنان عكس الاتجاه بطريق 6 أكتوبر، ما أدى إلى اصطدامه بعامل دليفري، وإصابتهما.

وتحفظت أجهزة الأمن على نجل الفنان أحمد رزق لتسببه في إصابة عامل دليفري، ثم أصدرت النيابة قرارا بإخلاء سبيله.


البداية حادث مرورى

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر.

وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق 15 عاما، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، عمر محمد 15 عاما، طالب مصاب؛ وأثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد 20 عاما، مصابا.


ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، فكان القرار السابق.

يمين الصفحة
شمال الصفحة