ABB العالمية تطلق مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة ABB – العالمية والمتخصصة في تكنولوجيا وحلول الطاقة والصناعات الكهربائية – عن أحدث مشاريعها في مدينة العاصمة الإدارية بالتعاون مع شركة Quasi Systems Energy and Control Solutions لتكون أحد مزودي خدمات التنفيذ الرئيسيين لتكنولوجيا حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد المبتكرة الموفرة للطاقة والمثبتة في العديد من المباني.

 

وقال المهندس محمد صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة Quasi Systems، إن هذا المشروع يأتى في إطار إلتزام الشركة بتبني أفضل التكنولوجيات لتحقيق كفاءة استخدام الطاقة في مصر، أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد تلعب دورًا أساسيًا في ضمان مستويات عالية من الراحة والسلامة وكفاءة استخدام الطاقة في الكثير من البنية التحتية المهمة للعاصمة.

وينطوي المشروع على توريد أكثر من ألف من مغيرات السرعة الخاصة بالتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد المتميزة HVACR ultra-low harmonic (ULH) من ABB، مما يعزز الموثوقية والسلامة وكفاءة استخدام الطاقة في أنظمة تكييف الهواء.

وأشار رئيس الشركة، الى انه منذ الإعلان عن تأسيس العاصمة الادارية في عام 2015، تبلور مشروع مصر الطموح لبناء مدن حديثة و ذكية بشكل مطرد. اليوم تقف العاصمة الإدارية الجديدة للبلاد كدليل على الابتكار والتقدم ليس في مصر وحسب، بل في القارة الأفريقية بأكملها، فهي الآن موطن لأطول مبنى في افريقيا بالإضافة إلى المباني الوزارية والمدارس والمستشفيات و المباني الخدمية المختلفة - مع العديد من المباني الأخرى المخطط لها في المستقبل القريب.

واستعرض صلاح، السبب المنطقي وراء استخدام مغيرات سرعة ايه بي بي التي تم تثبيتها في بعض المباني قائلا: "تعد استدامة وموثوقية نظم التشغيل في معظم المباني الإدارية أمرا أساسيا لا يمكن الاستغناء عنه حيث يمكن أن يكون تعطل النظام كارثيا إذا حدث أي خلل أو عطل ما في أي وقت.

يمين الصفحة
شمال الصفحة