حجازى عنوان التألق فى تدريبات «نيوم » .. ناديه الجديد

أحمد حجازى

أحمد حجازى


انضم المدافع الدولى المصرى أحمد حجازى الى معسكر فريقه الجديد «نيوم» السعودى فى تركيا، فى فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد2024- 2025.

وجاء ذلك بعد خروج حجازى من حسابات ناديه الحالى «اتحاد جده السعودى» فى الموسم الجديد، فكان قرار أحمد حجازى بالتعاقد مع نادى «نيوم» الصاعد حديثا لدورى الدرجة الأولى.

ويتواجد فريق نيوم فى معسكره بتركيا للاستعداد للموسم الجديد، حيث بدأ المعسكر الخارجي يوم 14 يوليو، وسينتهي 7 أغسطس المقبل.

وتوصل أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، لاتفاق نهائي مع نادي نيوم، للانضمام إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

واتفق حجازي مع إدارة ناديه اتحاد جدة، على الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، رغم أن عقده ينتهي مع النادي فى صيف عام 2026.

والتحق حجازى بالمعسكر الإعدادي لناديه الجديد وتألق فى التدريبات، ويستعد نيوم للمشاركة في دوري أندية الدرجة الأولى، عقب صعوده من الثانية الموسم الماضي.


يذكر أن حجازى لعب دورًا رئيسًا في تحقيق الاتحاد بطولة الدوري الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي كأس الملك الموسم الماضي ليخرج أمام الفيحاء.

شارك النجم المصري أحمد حجازي في 42 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات فى الموسم المنتهى، ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازى 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدفا واحدا

يمين الصفحة
شمال الصفحة