قبل مواجهة اليوم.. ترتيب الأهلي ضد بيراميدز فى جدول الدوري

يضرب نادى بيراميدز موعدا مع النادي الأهلي فى القاء المثير، ضمن الأسبوع الحادي والثلاثين لبطولة الدورى العام.

  موعد مباراة الأهلي و بيراميدز

وتنطلق اليوم الاثنين مباراة الأهلي و بيراميدز،فى تمام الساعة التاسعة مساء ,على استاد الدفاع ،وتذاع عبر قناة"اون تايم سبورتس" الناقل الحصري لمباريات الدورى العام، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وأسندت قنوات أون تايم سبورتس، مهمة التعليق على المباراة إلى مؤمن حسن على القناة الصوتية الأولى، ومحمود أبو الركب على القناة الصوتية الثانية.

الحصاد ينشر في السطور التالية التاريخ والمواجهات وعدد مرات الفوز

للقاء هو السادس عشر بين الفريقين في تاريخ المسابقة، وسبق للنادي الأهلي أن التقى مع نادي بيراميدز عندما كان اسمه الأسيوطي، وذلك بعد صعوده للدوري الممتاز المرة الأولى في تاريخه موسم 2014-2015.

ويتفوق الأهلي فى  لقاءات الفريقين،حيث  جقق الأهلي الفوز في سبع مباريات، وفاز بيراميدز في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 21 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً.

الأهلي فاز  بنتيجة 5- صفر موسم 2014-2015، وبنتيجة 3- صفر مرتين، وفاز بيراميدز بنتيجة 3- صفر مرة واحدة.

كما ينشر أيضًا أهداف الأهلي في لقاءات الفريقين

امأ هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، عمرو السولية برصيد ثلاثة أهداف، ومؤمن زكريا ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة ووسام أبو علي وعبد الله السعيد برصيد هدفين لكل منهم.

ويأتي بيراميدز فى صدارة الدوري برصيد 68 نقطة من 28 مباراة،فاز في 21 مباراة، وتعادل في 5 وخسر 2،أما الأهلي يأتي فى وصافة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة جمعها من 25 مباراة، حيث نجح في الفوز بـ20 مباراة وتعادل في 3 وخسر 2.

وكانت المباراة الأولى قد انتهت بالتعادل دون أهداف، وآخر مباراة في 12 يوليو الماضي وانتهت بفوز الأهلي 3-2، أحرز للأهلي وسام أبو علي هدفين وهدف لمحمد مجدي أفشة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة