تعليق مفاجئ من محمد صبحي بشأن أزمته الأخيرة مع المتحدة

أصدر الفنان القدير محمد صبحي بيانًا جديدًا على صفحته الرسمية على فيسبوك، وذلك بعد بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الذي نفي فيه ما قاله صبحي عن حذف مشاهد أو مقاطع أو كتم الصوت في مسرحيته "عيلة اتعمل لها بلوك".

سوء تفاهم

أوضح صبحي في بيانه أن هناك سوء تفاهم حدث بينه وبين الشركة المتحدة حول توقيت عرض مسرحيته، وأنه تواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لحل الأزمة.

وجاء في نص البيان: "تلقيت اتصالا من صديقي دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وتحاورنا حول أزمة مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" وبثها بالتليفزيون والمشاكل التي حدثت والتي قد يكون فيها سوء فهم ... وربما عرض المسرحية وبثها دون إعلانات وتقديمها في موعد غير الذي اتفقنا عليه هو الذي سبب بعض الضيق لنا جميعا...".

وأكمل صبحي: "الشركة المتحدة وأنا كفنان لابد أن نحرص على صورتنا وصورة وطننا مصر .. وتركت للدكتور أشرف يتخذ ما يراه وينهي الموضوع .. احترامي للنقابة واحترامي للمتحدة ويظل بيننا كل الحب كمصريين لا نصنع صراعا يلهينا عن تقدمنا ورفعة وطننا وريادتنا".

يذكر أن الأزمة تفجرت عندما نشر صبحي بيانا على صفحته الرسمية قال فيه أن مسرحيته "عيلة اتعمل لها بلوك" تعرضت لعملية "اغتيال" عند عرضها تلفزيونيًا، حيث تم قطع بعض المشاهد وكتم الصوت في البعض الآخر، بالإضافة إلى عرضها في وقت متأخر بعد منتصف الليل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة