خلافات على الميراث وراء جريمة بشعة في البحيرة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

لقي محكم عرفي مصرعه وأصيب شخص آخر، اليوم الأربعاء، إثر إطلاق مزارع أعيرة نارية خلال جلسة عرفية للصلح بينه وبين شقيقه، وذلك بسبب خلافات على الميراث، في قرية منشية أبو راية بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

تفاصيل الواقعة:

تلقى مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في القرية.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتبين مصرع "بريك غ" 58 عامًا، وإصابة "حمودة ح" 40 عامًا، فتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة العام تحت تصرف جهات التحقيق، ونقل المصاب لتلقي العلاج.

القبض على المتهم:

وبالفحص، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ع. ال" 45 عامًا، وذلك بسبب خلافات بينه وبين شقيقه حول الميراث، حيث تم عقد جلسة عرفية للصلح بينهما، وأثناء ذلك، قام المتهم بإطلاق أعيرة نارية، مما أدى إلى مصرع المحكم العرفي وإصابة شخص آخر.

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وجارٍ التحقيق معه لمعرفة ملابسات الواقعة.

أمر جهات التحقيق:

قررت جهات التحقيق التصريح بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، مع تكليف إدارة الطب الشرعي بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط مرتكبيها، وكذلك السلاح المستخدم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة