عمر خيرت يترك تذكارا في السعودية قبل حفله مع آمال ماهر.. اعرف التفاصيل

حرص الموسيقار الكبير عمر خيرت، على ترك تذكارا على البيانو الذي يعزف عليه في بروفة خلال الساعات القليلة الماضية، استعدادا لحفله الليلة مع الفنانة آمال ماهر، في جدة. 

ووقع عمر خيرت، على البيانو الذي يعزف عليه بتاريخ الحفلة 26 يوليو، ليترك تذكارا في السعودية قيل الحفل. 

وكان وصل يوم الأربعاء الاسبوع الماضي، الموسيقار عمر خيرت إلى السعودية استعدادا لمشاركته فى حفل ليلة الأحلام والذي يحييه بجانب المطربة آمال ماهر.

وفور وصول عمر خيرت حرص على عمل أول بروفة لحفل ليلة الأحلام والتقى بالمطربة آمال ماهر والتى أعربت له عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى هذا الحفل.

حفل عمر خيرت

ومن المفترض أن يقدم عمر خيرت أثناء هذا الحفل مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية ومنها صابر ياعم صابر وزي الهوى وتيمة حب والبخيل وأنا، 100 سنة سينما، عم أحمد، فيها حاجة حلوة وغيرها.

وأوضحت محطة نجوم 100.6 نجوم اف ام عن استعدادها لإذاعة حفل الأحلام المقرر أن تقوم بإحيائه الفنانة آمال ماهر والفنان عمر خيرت.

ومن المقرر إذاعة الحفل عبر مجموعة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة القادمة.

كما نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنظمة لحفل الفنانة آمال ماهر والموسيقار عمر خيرت، والذي يحمل اسم ليلة الأحلام، والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية، صورا من بروفات الحفل.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة آمال ماهر والموسيقار عمر خيرت، المرتقب في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور.

وجاءت أسعار تذاكر حفل آمال ماهر وعمر خيرت، بين الفئات السعرية التالية: (259 ريال سعودي، 450 ريال سعودي، 650 ريال سعودي، 1600 ريال سعودي).

يمين الصفحة
شمال الصفحة