طرح ألبوم أنغام «تيجي نسيب».. غدًا

أنغام

أنغام

أوضحت النجمة أنغام كواليس جديدة عن ألبومها تيجي نسيب. والذي من المقرر إطلاقه يوم غد الاحد 28 يوليو الجاري ضمن موسم صيف 2024.

كما نشرت أنغام عبر حسابها علي الرسمي بـ«إنستجرام» بوستر جديد من ألبوم -تيجي نسيب- وكتبت: 2024/7/28. وحددت الساعة الـ6 مساء نفس اليوم كتوقيت لإطلاق الألبوم. 

أسئلة المتابعين الفائزين

كما أجابت أنغام عن المزيد من أسئلة المتابعين الفائزين بالمسابقة التي أجرتها حول تفاصيل الألبوم والتي تقتضي من الفائزين ترتيب جمل من أغاني الألبوم الجديد. حيث لبت طلبا لأحد الفائزين بأن يحضر أول حفلة للألبوم بالإمارات العربية. وردت قائلة: -تنورنا.. حد هيتواصل معاك-. كما أكدت أنغام في إجابة أخري لفائز بأن هناك الكثير من الكليبات المصورة لألبوم -تيجي نسيب-.

وفي أسلوب تشويقي ودعائي للألبوم أقامت أنغام مسابقة عبر حسابها الرسمي علي -إنستجرام-. وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدي أغاني ألبومها المنتظر إطلاقه وعلقت قائلة: -أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح. هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبا-.

سؤال لميعاد إطلاق الألبوم

وسبق أن أجابت أنغام بالفعل علي 3 أسئلة لأول ثلاثة متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالي:

قريبا جدا.. عن سؤال لميعاد إطلاق الألبوم. و12 أغنية عن سؤال لعدد أغاني الألبوم.. وأخيرا -تيجي نسيب- كاسم لألبومها الجديد.

وكانت الإجابات الثلاثة عقب ترتيب مقطع الأغنية تقول كلماته -أرجعلك روحك المطفية.. وكل مشاكلك النفيسة.

ومن المقرر أن يشهد صيف 2024 المزيد من التميز والاختلاف في أغنيات صوت مصر. خاصة مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العريي من شعراء وموزعين ابرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي. بالإضافة إلي ألحان وتوزيعات لـ تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي لتكمل عناصر التشويق لالبوم خاص جدا في مشوار أنغام.

اللبنانية ميريام فارس

حرصت اللبنانية ميريام فارس علي إغلاق التعليقات علي منشورها الأخير أثناء اجازتها مع زوجها ونجليها. حيث نشرت عدد من الصور بأحدث إطلالاتها الصيفية بامتياز. إذ غلب عليها الجرأة الكبيرة في ملابس البحر.

كما نشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي في   إنستجرام  عدد صور من إجازة عائلية خاصة. كما ظهرت بـ 3 إطلالات مختلفة. 
في الإطلالة الأولي. اختارت ميريام مجموعة مخططة بالألوان البنية والبيج والسوداء. تألفت من   توب   ضيقة بدون كمين. وبنطلون فضفاض وضعت عليه حزاماً بنيّاً عريضاً. 

حيث اعتمدت في الإطلالة الثانية "توب قصيرة ومكشوفة. مع تنورة طويلة بيضاء مرتفعة من الجانبين. وتميز هذا المظهر بالأكسسوارات العديدة. 

وتميزت الإطلالة الأخيرة بالجرأة. إذ أطلت ميريام بمايوه باللون الأبيض مؤلف من قطعتين. فوقه   كاش مايوه   من   الكروشيه  الشبكي بلون القش. يتناسق مع القبعة التي ارتدتها.

النجمة الجميلة دنيا سمير غانم

ترجع النجمة الجميلة دنيا سمير غانم. للساحة بقوة بعد غياب لفترة ليست قصيرة من بعد آخر أعمالها في الدراما  جت سليمة  والذي عرض في شهر رمضان من عام 2023 وفيلم   تسليم أهالي *والذي عرض عام 2022.

كما تصور دنيا سمير غانم في الوقت الحالي فيلما جديدا مع الفنان محمد ممدوح تايسون وهو من إخراج أحمد الجندي وبعنوان -ركن 3- ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كما تستكمل دنيا سمير غانم . تصوير فيلمها الجديد دروكي الغلابة المقرر عرضه قريبا لتعود به إلي السينما بعد فيلمها الأخير -تسليم أهالي-.

و تظهر دنيا سمير غانم في فيلمها الجديد بشخصية -روكي- وهي لاعبة بوكس وبودي جارد ويتولي تدريبها محمد رضوان. ومن إخراج أحمد الجندي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة