مواجهات نارية تنتظر مصر

بعد باراجواى..فرنسا او الارجنتين فى طريق منتخبنا الاولمبى نحو الذهب


يتصدر منتخب مصر الأوليمبى البحث على محرك البحث العالمى «جوجل» بعد الفوز على نظيره منتخب اسبانيا.. وصعوده لربع النهائى كاول المجموعة.

ويصبح السؤال الان هو ما هو طريق منتخب مصر الأولمبي إلى نهائي أولمبياد باريس 2024 المقامة حاليًا على الأراضي الفرنسية.


وانطلقت فعاليات منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» في نسختها رقم 33 يوم الجمعة الماضي، الموافق 26 من شهر يوليو الجاري وتنتهي في الحادي عشر من أغسطس المقبل.

وترسم لكم «الحصاد» طريق منتخب مصر الأولمبي إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، حيث تنتظر مصر«مباريات نارية»، بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

وسجل إبراهيم عادل الهدف الأول لـ المنتخب الأولمبي في الدقيقة الـ40 من عمر أحداث الشوط الأول، وعاد ابراهيم عادل ليُضيف الهدف الثاني لـ المنتخب المصري الأولمبي في الدقيقة الـ62 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة تأهل منتخب مصر الأولمبي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل.

منافس المنتخب الأولمبي في ربع النهائي 

يلتقى منتخب مصر الأولمبي وصيف المجموعة الرابعة في الدور ربع النهائي بـ أولمبياد باريس 2024 الحالية.. وهو منتخب باراجواي ويأتي خلفه منتخب مالي.

وتُقام مباراة ربع النهائى  يوم 2 من شهر أغسطس القادم، في مدينة مارسيليا الفرنسي.


 وفي حال فوز منتخب مصر الأولمبي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 ، سيلتقي مع الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين في المربع الذهبي يوم الإثنين القادم، الموافق 5 من شهر أغسطس.

بينما في حال عبور منتخب مصر إلى نهائي أولمبياد باريس 2024 سينتظر الجانب الثاني، وهو المغرب ضد أمريكا وإسبانيا ضد اليابان، يوم الجمعة الموافق 9 من الشهر ذاته

يمين الصفحة
شمال الصفحة