خالد عجاج يكشف عن مطاردته لحميد الشاعري في بداية مشواره الفني (فيديو)

في لقاء خاص أجراه الفنان خالد عجاج مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد ببرنامج "الحياة اليوم"، كشف عجاج عن تفاصيل مثيرة عن بداياته الفنية، حيث روى قصة طريفة عن مطاردته للملحن الكبير حميد الشاعري في شارع جامعة الدول العربية.

قال عجاج: "في بداية مشواري الفني، كنت أبحث عن فرصة للعمل مع كبار الملحنين، وكان حميد الشاعري أحد أبرزهم. قررت أن أتخذ المبادرة، فركبت سيارتي وتبعت حميد الشاعري في الشارع، وعندما وجدت الفرصة المناسبة توقفت أمامه وطلبت منه أن يعمل لي أغنية".

وأضاف عجاج: "أقسم بالله أن هذه القصة حقيقية، حميد الشاعري كان يعرفني من أغنية "شكا بكى"، ولكنه تفاجأ بي في ذلك الموقف. وافق على التعاون معي بعد ذلك، وأنجزنا معًا أعمالاً ناجحة".

مشاركة في حفل "كاسيت 90"

جاء هذا الكشف خلال مشاركة خالد عجاج في حفل "كاسيت 90" الذي أقيم مساء الخميس، 1 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية. وقد أحيى الحفل نخبة من نجوم التسعينيات، واستعادوا أجمل لحظاتهم الفنية.

بداية تعاون ناجح

تعتبر قصة تعاون خالد عجاج وحميد الشاعري مثالًا حيًا على الإصرار والعزيمة التي يمكن أن تحقق الأحلام. فقد بدأ هذا التعاون بطريقة غير تقليدية، ولكنه أثمر عن أعمال فنية ناجحة تركت بصمة في وجدان الجمهور.

خالد عجاج: من "شكا بكى" إلى النجومية

بدأ خالد عجاج مسيرته الفنية بأغنية "شكا بكى" التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم أعمالًا فنية متنوعة، وشارك في العديد من الحفلات والمهرجانات.

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة