حسم اللقب الـ44 .. موعد مباراة الاهلى المقاولون فى الدورى

فريق الاهلى .. أرشيفية

فريق الاهلى .. أرشيفية


موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب.. فى الدورى والتى يترقبها عشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربى، حيث انها قد تكون المباراة الحاسمة فى الدورى ويحسم الاهلى لقب الدورى فى تلك المباراة، المؤجلة الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

يخوض النادى الأهلى مباراته أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، اليوم الأحد الموافق 4 أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولى.

الأهلي والمقاولون العرب فى الدورى
ويسعى النادى الأهلي من بوابة مباراة المقاولون العرب إلى مواصلة سلسلة الانتصارات المميزة التي يقدمها في مشوار بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم حيث سبق وفاز في 18 مباراة على التوالي، والاقتراب خطوة أخرى نحو التتويج بلقب الدوري المصري، إذ يفصله 4 نقاط فقط للتتويج باللقب المحبب للمارد الأحمر.

ويتصدر الفارس الأحمر جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، حيث يحتل المركز الأول برصيد 75 نقطة، بعد فوزه الأخيرة على حساب البنك الأهلي في الجولة الـ32  بنتجة 1-0.

أما عن فريق المقاولون العرب فيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للابتعاد عن دوامة الهبوط، حيث يقبع في المركز الـ17 بالدوري المصري، برصيد 25 نقطة في 31 لقاء خاضه حتى الآن، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، و16 هزيمة، وتعادل في آخر مبارياته أمام فريق سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق.

يمين الصفحة
شمال الصفحة