نائب رئيس شركة HDP العقارية: ندرس إنشاء 4 مشروعات جديدة

قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP أمجد حسنين ، اليوم الأحد،  الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، إن الشركة تدرس إنشاء 4 مشروعات جديدة في الساحل الشمالي وشرق وغرب القاهرة.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي منذ قليل حول إطلاق مشروعها الجديد "Club Hills Residence" في مدينة 6 أكتوبر أن الشركة قامت بتنفيذ 6 مشروعات خلال الفترة الماضية تضمن المشروع الجديد الذي تم إطلاقه في 6 أكتوبر اليوم، كما تدرس الشركة تنفيذ مشروعات بالتعاون مع الحكومة والقطاع الخاص.

وأكمل حسنين أن السوق العقاري لا يوجد به فقاعة عقارية بدعم وجود طلب حقيقي على المنتج العقاري موضحا أن أي عميل استثمر معهم خلال سنة ونصف حصل على 300% زيادة على أمواله.

وكانت أعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية "HDP"، اليوم إطلاق مشروعها الجديد "Club Hills Residence" في مدينة 6 أكتوبر بإجمالي استثمارات تتجاوز 10 مليارات جنيه بعد أن أطلقت العديد من المشروعات في غرب وشرق القاهرة.

وجاء الإعلان عن المشروع خلال مؤتمر صحفي اليوم  الأحد الموافق 11/8/2024بحضور حسن غانم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ورئيس مجلس إدارة الشركة، وأمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية، وحسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة HDP.

يمين الصفحة
شمال الصفحة