أفضل 5 شهادات ادخار في البنوك المصرية 2024

أفضل 5 شهادات ادخار

أفضل 5 شهادات ادخار

افضل 5 شهادات ادخار في البنوك، يبحث عدد كبير من المواطنين الذين يرحبون باستثمار أموالهم بطرق أمنة وزيادة دخلهم الشهري، عن أفضل الشهادات الادخارية داخل البنوك المصرية.

الشهادات الادخارية

حيث تقدم الشهادات الادخارية تقدم عوائد مجزية وتلبي مختلف احتياجات المواطنين، وفي التقرير التالي نرصد لكم أفضل الشهادات الادخارية في البنوك 2024.

شهادة إدخار البنك الأهلى المصرى

يمكنك استثمار أموالك في شهادة ادخار البنك الأهلي لمدة ثلاث سنوات حيث تقدم عوائد تبدأ من 30 بالمئه في السنة الأولى وتنخفض إلى 25 بالمئه في السنة الثانية وتصل إلى 20بالمئه في السنة الثالثة. يتم دفع العوائد حسب وتيرة التداول التي تختارها والحد الأدنى للاستثمار في هذه الشهادة هو الف جنيه.

شهادة ادخار بنك قطر الوطني

يقدم بنك قطر الوطني شهادة ادخارية مميزة لمدة ثلاث سنوات، بعائد يتراوح بين 20 بالمئه إلى 20.15 بالمئه مع دفعات مختلفة مصممة خصيصاً لتناسب احتياجات المستثمرين. يمكن شراء الشهادة بمبلغ لا يقل عن 1000 جنيه .

شهادة الادخار من البنك التجاري الدولي

بعائد سنوي 27% كيف تحصل على شهادات الادخار أجل سنة من البنوك الحكومية | الحق والضلال

يمكنك الآن استثمار أموالك في سندات توفير البنك التجاري الدولي لمدة ثلاث سنوات، بمعدل عائد يصل إلى 22بالمئه مع صرف العائد شهريًا والحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه.

شهادة الادخار من بنك مصر

كما يقدم بنك مصر سندات ادخارية مدتها ثلاث سنوات بعوائد مماثلة لتلك التي يقدمها البنك الاهلى حيث يصل العائد إلى 30 بالمئه في السنة الأولى، و25بالمئه في السنة الثانية، و20 بالمئه في السنة الثالثة مع توفر خيارات متنوعة والحد الأدنى للشراء هو الف جنيه.

شهادة ادخار بنك البركة

يقدم بنك البركة لعملائه فرصة استثمار أموالهم في شهادة ادخارية لمدة ثلاث سنوات بعائد 22 بالمئه وتتيح هذه الشهادة صرف العوائد شهريا بحد أدنى للشراء 1000 جنيه.

توفر هذه الشهادات عوائد جذابة مما يجعلها خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من مدخراتهم في عام 2024.

يمين الصفحة
شمال الصفحة