هدى رمزي تكشف عن سبب اعتزالها الفن: "عشان أتحشم"

أكدت الفنانة هدى رمزي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2" أنها تتمتع بصحة جيدة وتقضي وقتها في منزلها برفقة أصدقائها المقربين.

سبب الاعتزال المفاجئ

وكشفت رمزي عن السبب وراء اعتزالها الفن في عز عطائها الفني، موضحة أنها شعرت بالتحشّم من الأوضاع الجديدة في الوسط الفني. وأضافت: "لما فكرت في وقت من الأوقات إني أرجع لاقيت المجال اختلف تمامًا، مش المجال والوسَّط بتاعنا مش الفن اللي كنا فيه واللي موجود ده مش بيتنا".

مقارنة بين الفن القديم والحديث

أشارت الفنانة القديرة إلى أن الفن المصري قديمًا كان يتميز بالاحترام والتنافس الشريف بين الفنانين، على عكس الوضع الحالي الذي تشعر فيه بالحزن الشديد على تغير الأوضاع.

وأوضحت أن هذا التغيير طال السينما والتليفزيون والمسرح والإذاعة والطرب، حتى المهرجانات الفنية التي تقام خارج مصر أصبحت تهتم بالفن القديم لنجوم الزمن الجميل.

تقدير الفن القديم

ضربت هدى رمزي مثالاً بفرقة مغربية تغني لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش، مؤكدة أن هذا دليل على أن الفن القديم لا يزال يحظى بتقدير كبير لدى الجمهور.

رسالة من فنانة كبيرة

تعتبر تصريحات هدى رمزي رسالة واضحة عن التغيرات التي طرأت على الوسط الفني المصري، وحنين الفنانين القدامى إلى الأيام الخوالي التي كانت الفن فيها رسالة سامية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة