خطوة تفصل الاعلان عن الصفقة

تنازل عن مستحقاته لدى ناديه المجرى.. «بن رمضان» يضحى من أجل الأهلى

بن رمضان

بن رمضان

يقدم اللاعب الدولى التونسى محمد علي بن رمضان تضحيات كبيرة من أجل الانضمام إلى النادى الاهلى المصرى، فقد رفض جميع العروض المقدمه له من أندية تونسبة على رأسها الترجى الرياضى، ولم يكتف بإبداء الرغبة القوية باللعب للاهلى نادى القرن الإفريقي، بل تنازل عن مستحقاته المالية لدى ناديه المجرى فيرينكفاروسي   فى سبيل تسهيل صفقة انضمامه للنادى الاهلى.


كثّف مسئولو الأهلي اتصالاتهم خلال اليومين الماضيين لضم التونسي محمد علي بن رمضان.

وكان الاهلى قد دخل في مفاوضات مكثفة مع اللاعب التونسي لارتداء القميص الأحمر من أجل تعويض النجم المالي آليو ديانج، الذى انتقل مؤخراً لنادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وطلب النادي المجري الحصول على 3 ملايين دولار لبيع اللاعب، ثم وافق على تخفيض المبلغ إلى مليونى و500 ألف دولار، لكن عرض الأهلي مازال متوقفاً عند مليون و700 ألف دولار.

ورحب محمد علي بن رمضان بالعرض الأهلاوي، وفضّله على عروض أخرى، أبرزها من الترجي التونسي، ويُعد بن رمضان أحد اللاعبين المطلوبين من مارسيل كولر مدرب الفريق.


يذكر ان النادي الأهلي تعاقده مع الظهير المغربي يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وبات عطية الله ثاني صفقات الأهلي فى الميركاتو الصيفي الحالي، بعد التعاقد مع يوسف أيمن قادما من الدحيل القطري على سبيل الإعارة أيضا.

ولا يزال ملف الصفقات الجديدة مفتوحاً وقابلا للزيادة فى أروقة القلعة الحمراء تنفيذاً لطلبات السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق

يمين الصفحة
شمال الصفحة