"خدعة شيخوخة": سيدات مسنات يعتقلن في مطار القاهرة بتهمة تهريب مخدرات

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

في واقعة غريبة أثارت دهشة الجميع، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 سيدات مسنات داخل مطار القاهرة الدولي، وذلك أثناء محاولتهن تهريب كمية كبيرة من المخدرات بطريقة مبتكرة.

حيلة ذكية مكشوفة

استغلت المتهمات حالة من الإعاقة الوهمية، حيث استخدمن كراسي متحركة لإخفاء شحنة من المخدرات تزن حوالي 20 كيلوغراماً من نوع الكبتاجون. إلا أن أعين رجال الأمن كانت ساهرة، وتمكنوا من كشف هذه الحيلة الخطيرة.

القبض على المتهمات

وعقب القبض على المتهمات، تم اقتيادهن إلى جهة التحقيق التي قررت حبسهن 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك لاستكمال التحقيقات معهن وكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

التحقيقات مستمرة

تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لكشف خيوط هذه القضية، حيث تبحث عن شركاء المتهمات في هذه الجريمة، كما تستمع لأقوالهن لمعرفة مصدر المخدرات والجهة التي كانت ستتلقاها.

كمية كبيرة من المخدرات

تعتبر الكمية المضبوطة من المخدرات كبيرة، مما يدل على أن هذه الشبكة كانت تعمل بشكل منظم وخطير. وتؤكد هذه الواقعة على ضرورة تكثيف الجهود لمكافحة تجارة المخدرات وحماية المجتمع من أخطارها.

القبض على المتهمات: أجهزة الأمن تشدد الخناق على تجار المخدرات وتكشف شبكة جديدة. هذه الواقعة تؤكد أن الأجهزة الأمنية المصرية تواصل جهودها الحثيثة لمكافحة تجارة المخدرات والقضاء على هذه الآفة التي تهدد المجتمع.

يمين الصفحة
شمال الصفحة