5 طرق لدفع فواتير الغاز الطبيعي إلكترونيا.. تعرف عليها

دفع فاتورة الغاز الطبيعي الكترونيا

دفع فاتورة الغاز الطبيعي الكترونيا

طرق دفع فواتير الغاز الطبيعي إلكترونيا، يتسأل عدد كبير من المواطنين وخاصة في ظل التحول الرقمي التي تقوم به الدولة خلال الفترة الماضية عن كيفة وطرق دفع فواتير الغاز الطبيعي إلكترونيا.

دفع فواتير الغاز الطبيعي إلكترونيا

وتوفر وزارة البترول والثروة المعدنية إمكانية دفع فاتورة الغاز الطبيعي للمستهلكين بـ5 طرق إلكترونية، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز الطرق التي توفرها شركات الغاز الطبيعي لسداد فواتير الاستهلاك الشهرية خلال عام 2024:

طرق دفع فواتير الغاز الطبيعي إلكترونيا

1- الدفع إلكترونيا من الموقع الإلكتروني للشركة مقدمة الخدمة

تتيح الشركات مقدمة خدمة الغاز الطبيعي طريقة لدفع فاتورة الاستهلاك الشهرية من خلال الموقع الالكتروني التابع لها من خلال شركات الخدمات لتحصيل فواتير الغاز، ومن الضروري في حالة اتباع هذه الطريقة أن يتأكد العميل من اسم الشركة التابع لها.

2- الدفع إلكترونيًا من خلال المحافظ الإلكترونية

توفر شركات الغاز الطبيعي للمنازل إمكانية سداد فواتير الاستهلاك عن طريق بعض المحافظ الإلكترونية لتسهيل الدفع على العملاء ومنها، محفظة الفون كاش من البنك الأهلي، ومحفظة BM من بنك مصر.

3- الدفع من خلال مواقع الدفع الإلكتروني التي توفر الخدمة، ومنها موقع ماي فوري، وموقع جوميا عبر خدمة جوميا باي.

4- الدفع من ماكينات الدفع الإلكتروني POS

يمكن سداد فواتير الغاز من خلال ماكينات نقاط البيع المتوفرة في أي محل تجاري والصادرة من شركات: فوري، وضامن، ومصاري، وأمان، وإي فاينانس، وخدماتي، وبي BEE.

5- الدفع من خلال تطبيق إنستاباي

يوفر تطبيق إنستاباي إمكانية دفع فواتير الغاز من خلال الدخول للتطبيق واختيار ايقونة دفع الفواتير وتحديد فواتير الغاز الطبيعي وتسجيل رقم المشترك وقراءة الغاز والدفع.

يمين الصفحة
شمال الصفحة