الزمالك أمام بلدية المحلة في ختام مبارياته بـ«ـ الدوري المصري»

الزمالك

الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مبارياته في الدوري المصري لموسم 2023-2024 ، أمام بلدية المحلة ، كما  تقام المباراة خلال الساعة التاسعة مساء ، داخل ستاد السلام ، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت .

الزمالك بالشباب أمام بلدية المحلة

كما يلعب فريق الزمالك بمجموعة من الشباب والذين لفتوا الانظار أمثال محمود الشناوي حارس المرمى ، وحسن أبو المعاطي ومحمد عاطف ، ويأمل في عودة الانتصارات مرة أخرى بعد توقفها أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-3.

ويرصد الحصاد في السطور التالية ترتيب الزمالك قبل مواجهة بلدية المحلة

وضمن فريق الزمالك احتلال المركز الثالث برصيد 55 نقطة ، بصرف النظر عن منافسة المصري للزمالك في هذا المركز ، خاصة بعد أن توقف رصيد سموحة الذي يحتل المركز الرابع عند 54 نقطة وانهى مبارياته في الدوري هذا الموسم ، وبالعودة الى رصيد المصري نجده يمتلك 52 نقطة ، وبفارق صفر من الأهداف ، بينما يمتلك الزمالك 55 نقطة وبفارق 16 هدفا ، اي أن الزمالك في حالة الهزيمة الليلة أمام البلدية سوف يضمن المركز الثالث .

تشكيل الزمالك أمام بلدية المحلة

ومن المتوقع أن يمثل فريق الزمالك أمام بلدية المحلة التشكيل التالي : في حراسة المرمى : محمود الشناوي ، خط الدفاع : محمد السيد ، أحمد مجدي ، مصطفى الزناري ، حسن أبو المعاطي ، خط الوسط: محمد أشرف روقا ، سيف فارق جعفر ، مهاب ياسر، خط الهجوم: محمد عاطف ، سامسون أكينيولا ، سيد عبد الله نيمار .

يمين الصفحة
شمال الصفحة