«واتس آب» تضيف ميزة جديدة خاصة بـ«قصص إنستجرام»

واتس آب

واتس آب

 

تختبر إدارة تطبيق واتس آب ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بوضع علامة إعجاب لـ “حالات” أو ما يسمى بالـ Status الخاصة بالمستخدمين، بطريقة مشابهة لما هو موجود في قصص تطبيق تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

وفقا للتقارير الإخبارية المتداولة، يمكن للمستخدمين الإعجاب بتحديث الحالة بالضغط على رمز القلب في أسفل يسار الشاشة عند عرض التحديث. من الممكن أيضًا معرفة من أعجب بالحالة باستخدام قائمة المشاهدات، الأمر الذي يعزز سبل التواصل بين المستخدمين بدون الدخول في محادثات ونقاشات مطولة.

جدير بالذكر أن الإعجاب بالحالة لن يؤثر على محادثات الدردشة التقليدية لأنه يظهر بشكل منفصل. ومع ذلك، فإن الرد على الـ status لا يزال كما هو دون أي تغييرات على هذه الوظيفة.

يتم اختبار ميزة الإعجاب حاليًا من قبل مستخدمي الإصدار التجريبي العام كما أن التطوير مستمر لبعض الوقت، وفقًا لتقارير WABetaInfo.

إنها متاحة حاليًا لمستخدمي الإصدار التجريبي من واتس آب بأحدث إصدار 2.24.17.21، ومتوفرة على المتجر الرقمي لجوجل “بلاي” ومن المتوقع أن تصبح متاحة لكل المستخدمين حول العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتشير التقارير أيضًا إلى أن WhatsApp تعمل على تطوير ميزة جديدة تمكن المستخدمين من المشاركة في محادثات صوتية في الوقت الفعلي باستخدام برنامج دردشة آلي، كما تخطط شركة Meta، الشركة الأم المالكة لتطبيق WhatsApp، أيضًا لإدخال مزيد من التحسينات على الوظائف والمهام الصوتية في Meta AI.

يمين الصفحة
شمال الصفحة