ارنى سلوت يحدد مستقبل الفرعون المصرى 

صلاح يتألق ويقود الريدز للفوز فى افتتاحية الدورى الانجليزى 

صلاح ومدربه سلوت

صلاح ومدربه سلوت

 
بعدما قاد محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق الفوز على إبسويتش تاون في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز السبت، الماضي بهدفين نظيفين، في المباراة التي شهدت تألق صلاح وتسجيلهوهدف وصناعة الآخر.

 

 

 


صلاح يحقق  لمدربه رقم قياسي 

علق المدرب أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، على مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع الفريق، بعد الفوز في المباراة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي.

وساعد صلاح، مدربه أرني سلوت في كتابة تاريخ جديد، بعدما أصبح المدرب الأول منذ 33 عامًا ينجح في تحقيق الفوز في المباراة الأولى له في قيادة ليفربول.

 

 


صلاح أمامه الكثير

يقضي محمد صلاح موسمه الأخير في عقده مع ليفربول، إذ ينتهي تعاقد صاحب الـ 32 عامًا مع «الريدز» في يونيو 2025، إلا أن مدرب ليفربول أصر على أن محمد صلاح ما زال لديه الكثير يقدمه على المدى الطويل.

وقال أرني سلوت في تصريحات صحفية: «إذا رأيت ما يفعله للحفاظ على لياقته البدنية حتى يكون جاهزًا للمباريات، وأعتقد أنه لا يزال لديه الكثير يقدمه في الدوري الإنجليزي».

وشدد مدرب ليفربول، على أنه يتطلع إلى المواجهة المقبلة أمام برينتفورد، وليس نهاية الموسم، في إشارة إلى موعد نهاية تعاقد ليفربول مع محمد صلاح.


وأتم: «بالنسبة لي، الأمر يتعلق دائمًا بالفريق، لذلك إذا كان بالنسبة أداء الفرد جيدًا حقًا فهذا لأن الفريق يعمل بشكل جيد».


صلاح لا يمكن ايقافه 

وكتبت صحيفة «ماركا» الإسبانية: صلاح دائمًا الضمان، ووصفت محمد صلاح بأنه في وضع «لا يمكن إيقافه»، حيث ضاعف النتيجة لليفربول، وسجل في ثمانية مواسم متتالية في أول جولة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح ساجدا

وعلقت صحيفة «إندبندنت» البريطانية: بداية عصر ليفربول الجديد تحت قيادة سلوت ورقم قياسي لصلاح، وكتبت: سجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في المباراة، ليحطم الرقم القياسي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

يمين الصفحة
شمال الصفحة