بعد تبكيرها.. ننشر موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024، تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أغسطس لكل العاملين بالدولة من الخاضعين لقانون الخدمة المدنية و أصحاب القوانين والكوادر الخاصة بعد 3 أيام وتحديدا اعتبارا من الخميس المقبل ولمدة 5 أيام متصلة.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

كشف تقرير صادر عن وزارة المالية وتلقى صدي البلد نسخة منه إن أكثر من 57 وزارة وهيئة حكومية تابعة ومستقلة خاضعة للموازنة العامة و الوحدات المحلية والهيئات الاقتصادية، ستصرف مرتبات موظفيها في الفترة من 22 حتي 28 من أغسطس الجاري .

وفقا لما أعلنه التقرير فإن الحكومة ستبدأ صرف أول مرتبات موظفيها عن شهر أغسطس الجاري يوم الخميس القادم ثم تستأنف عمليات الصرف من الأحد المقبل حتي الاربعاء من نفس الأسبوع وتحديدا في الفترة من 25 حتي 28 من الشهر الجاري .

تبكير موعد صرف مرتبات شهر أغسطس

قال التقرير إن وزارة المالية لجأت لتبكير مواعيد صرف المرتبات حرصا علي تقليل الزحام والوفاء بالتعهدات الحكومية تجاه الموظفين وذوييهم .

ونسقت وزارة المالية مع البنك المركزي المصري لميكنة صرف المرتبات عبر 15 بنكا حكوميا وخاصا يتم التعاقد معها و الجهات الحكومية المختلفة لتحويل المرتبات إلكترونيا وعبر المحافظ البنكية لكل موظف عميل بالبنك .

حددت الوزارة 5 أيام لصرف مرتبات شهر اغسطس حتي تعطي مساحات لتقليل الضغط علي ماكينات الصراف الالي ATM التابعة البنوك علي مستوي الجمهورية واعطاء مرونة للموظف في الحصول على مستحقاته الشهرية وتقليل الزحام علي اماكن صرف المرتبات داخل للجهات الحكومية المختلفة والانتقال للنظام الالكتروني بدلا من الورقي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة