جهات التحقيق تفحص أوراق سفر اللاعب أحمد رفعت للإمارات قبل وفاته

أحمد رفعت

أحمد رفعت

تستكمل جهات التحقيق المختصة، اليوم الثلاثاء 20/8/2024 تحقيقاتها الموسعة في واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت، من خلال فحص العقود المبرمة بين اللاعب وناديه وكذا سماع أقوال مجموعة من مسئولي وزارة الشباب والرياضة والأندية الرياضية، وشخصيات رياضية، وذلك للوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته.

وتسلمت جهات التحقيق، الأوراق الخاصة باستخراج تصريح سفر للاعب في وقت سابق للاحتراف لمدة سنة نادي الوحدة الإماراتي، وكذا العقود المبرمة بين اللاعب وناديه، بالإضافة إلى التقارير الطبية الخاصة بـ «أحمد رفعت» والتي تصف الحالة الصحية التي كان عليها قبل وفاته عقب تعرضه لتوقف في عضلة القلب أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري في 11 مارس الماضي، ودخوله في غيبوبة ثم استراد وعيه، وكذا التقارير الخاصة بأسباب الوفاة في 6 يوليو الماضي.

وتستمع جهات التحقيق الى أقوال عدد من مسئولي وزارة الشباب والرياضة وبعد الأندية الرياضية وشخصيات إعلامية، وذلك للوقوف على ما أثير بخصوص تعرض اللاعب الى ضغوط نفسية في العمل مما عرضه للمرض والوفاة.

كان النائب العام المستشار محمد شوقي، أمر بإجراء تحقيقات موسعة بشأن واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت، وذلك للوقوف على غموض كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته، ‏لبيان ما إذا كان قد شابها أية مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه.

ومن المقرربعد انتهاء التحقيقات أن تقوم النيابة العامة بالإعلان عن النتائج التى آلت إليه تلك التحقيقات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة