مارسيل كولر يحسم مصير حسين الشحات في الأهلي

حسين الشحات

حسين الشحات

تستكمل الترقب بين جماهير النادي الأهلي بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، كما يحظى ملف اللاعبين الراحلين والباقين بتركيز كبير، خاصةً مع موقف المدرب السويسري مارسيل كولر.

وخلال  قرار حاسم، رفض مارسيل كولر فكرة إعارة جناح الفريق حسين الشحات أثناء فترة الانتقالات الصيفية الحالية و يرى كولر أن الشحات يشكل عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الأهلي ويعول عليه كثيرًا في الموسم الجديد، مما يجعله يصر على بقائه ضمن صفوف الفريق.

وفي تصريحات له مع الإعلامي إبراهيم فايق، قال حسين الشحات إلى تلقيه العديد من العروض، خصوصًا من الدوريين السعودي والإماراتي  إلا أنه أكد استعداده للبقاء في الأهلي إذا ما وافقت إدارة النادي على ذلك.

 وفي السياق ذاته ، وافق كولر سابقًا على رحيل اللاعب أحمد عبد القادر إلى نادي قطر القطري على سبيل الإعارة. ومن المتوقع أن يصل عبد القادر إلى العاصمة القطرية الدوحة قريبًا لتوقيع عقد الإعارة، والتي تقدر قيمتها المالية بـ550 ألف دولار.

هذا ويبدو أن النادي الأهلي يعيش فترة حاسمة تتطلب اتخاذ قرارات استراتيجية حول اللاعبين، خاصةً في ظل رغبة كولر في الحفاظ على استقرار الفريق وتعزيز قوته في الموسم المقبل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة