تطورات جديدة في سرقة محل أميرة الذهب بمدينة 6 أكتوبر

أميرة الذهب

أميرة الذهب

تباشر نيابة أول وثاني أكتوبر برئاسة المستشار محمد أبو زينة مدير النيابة، التحقيقات في واقعة سرقة قطعتين ذهب من محل أميرة الذهب في الجيزة بأسلوب المغافلة.

وتواصل النيابة في أكتوبر تحقيقاتها بإشراف المستشار ضياء نجم رئيس نيابة أكتوبر، ومن المنتظر أن تستمع لأقوال المتهمين في الواقعة، للوقوف على كيفية ارتكابهم الحادث والتوصل إلى ملابسات الواقعة.

وطلبت النيابة في أكتوبر بإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على فيديو خاص بكاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إلقاء القبض على المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من محل أميرة الذهب بميدان الحصري بعد رصد مقطع فيديو تداولته مالكة المحل عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك.

ورصدت أجهزة مباحث الجيزة تداول مقطع فيديو نشرته صاحبة محل اميرة الذهب بتعرضها للسرقة حيث ظهر شابين في الفيديو اثناء سرقتهما “غوايش” ثم انصرافهما دون شراء شيء.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث نجحت تحرياته في تحديد هوية المتهمين من خلال تعميم نشرة على الاكمنة الثابتة والمتحركة حتى نجح احد الاكمنة في ضبطهما .

يمين الصفحة
شمال الصفحة