هاريس تعلن خطتها الإسكانية.. وموعد لقائها التلفزيوني الأول

كامالا هاريس

كامالا هاريس

أعلنت شبكة «سي إن إن» الإخبارية أنّها ستجري مقابلة تلفزيونية الخميس مع مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية كامالا هاريس

والمرشح لمنصب نائب الرئيس تيم والز في أول مقابلة لهما منذ ترشّحهما للانتخابات الرئاسية.

وستجرى المقابلة خلال قيامهما برحلةٍ انتخابيةٍ إلى ولاية جورجيا المتأرجحة.

وتعرّضت هاريس لضغوط متزايدة لإجراء مقابلة تلفزيونية مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية الكبرى.

هذا ولا تزال نائبة الرئيس كمالا هاريس تستمتع بفترة «شهر العسل» في انتخابات عام 2024، على الرغم من عدم زيادة تقدمها على دونالد ترامب في أعقاب خطابها في المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو.

فبحسب استطلاع أجرته شركة «مورنينج كونسلت» أظهر أن خطاب هاريس الديمقراطي في شيكاغو يتقدم على ترامب بـ 4 نقاط لتحظى بـ 48% مقابل 44% لمنافسها الجمهوري.

ويبدو أن «شهر العسل الإعلامي» مستمر بالنسبة لهاريس، حيث وثق الاستطلاع قول 47% من الناخبين بسماعهم قصصا إيجابية عن هاريس الأسبوع الماضي، مقارنة بـ 32 % قالوا إنهم سمعوا قصصًا سلبية عنها.

وبالمقارنة، قال 46% من الناخبين إنهم سمعوا أخبارا سلبية عن ترامب خلال الأسبوع الماضي، مقارنة بـ 31% شاهدوا في الغالب تغطية إعلامية إيجابية للجمهوري.

وكانت حملة نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس أطلقت حملة إعلانية جديدة لجذب الانتباه إلى خطتها لبناء ثلاثة ملايين منزل جديد على مدى أربع سنوات. وقالت في الإعلان « ... اليوم يشتري أصحاب العقارات مئات المنازل والشقق ثم يعيدون بيعها ويؤجرونها بأسعار مرتفعة للغاية
سأقاتل من أجل قانون يقضي على هذه الممارسات».
المصدر: العربية 

يمين الصفحة
شمال الصفحة