الصلح خير .. صورة تجمع بين المستشار ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب

كشف المستشار ياسر قنطوش، اليوم الثلاثاء، تفاصيل صورته مع النجمة شيرين عبد الوهاب بعد تنحيه مؤخرا عن قضاياها وأن يكون المحامي الخاص بها.

كما قال ياسر قنطوش في بيان صحفي له منذ قليل، إنه تواجد صباح اليوم بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضيتين الأولى التي تخص أزمتها مع إحدى الشركات المنتجة، والثانية مع أحد المنتجين.

واستكمل ياسر قنطوش حديثه أيضًا، بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تواصلت معه اليوم وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع إحدى الإعلاميين، كما أكدت على أنها تكن للمستشار ياسر قنطوش كل الحب والتقدير ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها.

وأكمل قنطوش، شيرين عبد الوهاب أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ وتم اقتطاع جزءا كبيرا من حديث محاميها الخاص عن أزمتها مع إحدى الشركات المنتجة، كما توجهت بالشكر له عن حرصه بحضور جلسات قضاياها اليوم رغم تنحيه مؤخرا.

وفي نفس السياق  أكد المستشار ياسر قنطوش، أنه يكن كل الحب والاحترام للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنه مستمرا في الدفاع عنها، وكونه محاميها الخاص، وأن علاقتهما بها كل الاحترام.

وكان الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نشرت منذ قليل صورة جمعتها بمحاميها الخاص ياسر قنطوش، وعلقت عليها قائلة: أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش.

يمين الصفحة
شمال الصفحة