العميد يعلق على عدم انضمام محمد عبد المنعم للمنتخب

علق العميد حسام حسن،مساء اليوم الخميس،  على أزمة انضمام محمد عبد المنعم، مدافع نادي نيس الفرنسي، أثناء المعسكر الحالي للفراعنة.

ومن جانبه يستضيف المنتخب الوطني كاب فيردي مساء الجمعة القادمة، داخل ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقال العميد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «إبراهيم حسن، مدير المنتخب، تابع موضوع عبد المنعم منذ البداية وتواصلنا مع نادي نيس وتعاملوا معنا باحترام كبير، وبالفعل تم إلغاء مؤتمر تقديم اللاعب من أجل الانضمام لنا».

وأكمل: «بعد التواصل والمشاورات بيننا وبين اللاعب، منعم كان عنده إصرار للبقاء مع ناديه، واستكمال الجاهزية البدنية مع نادي، ونحن فضلنا عدم استدعاء عبد المنعم لرغبته في الاستمرار مع نادي والانسجام، بالإضافة إلى الوصول إلى الجاهزية اللازمة».

وأوضح: «بالنسبة لي الرغبة هي العامل الأول في الانضمام للمنتخب، أن يأتي اللاعب للمنتخب بكامل الروح والقلب قبل الجاهزية البدنية، محمد عبد المنعم لاعب مخلص ويحب منتخب مصر، ويرى أن لديه فرصة جيدة في الاحتراف».

وتابع: «من المفترض أن اللعب بقميص المنتخب شرف ما بعده شرف، ولكن أنا أثق في محمد عبد المنعم بشكل كبير، وتجاوزت الأمر لأنني أدعمه وأسانده»

واختتم حسام حسن: «فضلت أن يبقى مع فريقه من أجل التأقلم ثم يأتي لنا في المعسكرات المقبلة أكثر جاهزية ورغبة للمشاركة مع الفراعنة».

المنتخب الوطني أرسل في وقت سابق طلب استدعاء اللاعب إلى النادي الأهلي، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفريق الفرنسي، قبل أن يعود ويخاطب نادي نيس ولكن بعد المدة القانونية من الاتحاد الدولي، والذي يلزم المنتخبات باستدعاء اللاعبين قبل 14 يومًا من موعد المعسكر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة