أكرم السعدنى يكشف كواليس جلسة جمعته بالزعيم «عادل إمام» .. أمس

 الزعيم

الزعيم

أوضح الكاتب الكبير أكرم السعدني، اليوم الأحد، كواليس جلسة جمعته أمس السبت بالزعيم عادل إمام في منزله. 

خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك"  كتب أكرم السعدني: «الثلاثي اللي كنا فاكرين إنهم إخوات السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لينا طوال سنين العمر، عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح، الثلاثي اللي كان سبب البهجة في حياتنا، واللي ساب بصمات لا يمكن الزمن يمحيها في عقلنا وقلبنا».

وقال السعدني، «أمس أمضيت ساعات مرت كما الحلم مع العدّول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة، وأحياء عشنا مع أهلها، بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر، العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم، ونوادر السعدني والعدّول وسعيد وصلاح، ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي».

وتابع أكرم  «كيف كان الثلاثي الشاب يتلقي لا أقول دروسًا في المعرفة، بل يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد إلى مجموعة من عباقرة كل الأزمنة، الخميسي والشناوي ونعمان عاشور ويوسف إدريس وأنيس منصور في مكانهم المفضل بفندق سميراميس القديم، اللهم ارحم من سبقونا واحفظ العدّول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر». 

آخر أعمال عادل إمام في الدراما التليفزيونية 

وكان آخر ظهور لعادل إمام فنيًا، من خلال مسلسل فالنتينو، والذي عرض عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه. 

ترجع تفاصيل أحداث المسلسل حول نور عبدالحميد الشهير بـ فالنتينو وزوجته عفاف اللذين يمتلكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس فالنتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

كما شارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، بجانب عادل إمام، أبرزهم

-دلال عبدالعزيز

-حمدي الميرغني

-محمد الكيلاني

-طارق الإبياري

-هدى المفتي

والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

يمين الصفحة
شمال الصفحة