جلسة الفرعون والشناوى مع حسام حسن حول أزمة حجازى.. تفاصيل

محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

عقد لاعبى المنتخب الوطنى محمد صلاح ومحمد الشناوي، اليوم الأربعاء الموافق 11/9/2024 جلسة خاصة مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة، لإنهاء الخلاف الذى نشب بينه وبين أحمد حجازي لاعب المنتخب، بعد الأزمة التى وقعت بين حجازي وطارق سليمان المدرب العام للفراعنة في مباراة كاب فيردي فى الجولة الأولى من التصفيات الموهلة لبطولة الأمم الإفريقية.

ومن جانبة طلب صلاح والشناوى من حسام حسن فتح صفحة جديدة مع حجازي وأنه لم يقصد الإساءة لطارق سليمان ووعد حسام حسن كلا من اللاعبين بالتفكير في الأمر.

جدير بالذكر دخل أحمد حجازي في أزمة مع طارق سليمان المدرب المساعد للمنتخب في مباراة كاب فيردي خلال جلوسه على دكة البدلاء ووصلت الأمور لشد وجذب بين حجازي وطارق سليمان قام على إثرها حسام حسن باستبعاد حجازي من معسكر المنتخب.

وحقق المنتخب فوزين على كاب فيردي وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ليحتل بها صدارة المجموعة والأقتراب خطوة نحو التأهل لبطولة إفريقيا.

حسام حسن: المنتخب تخطى العقبات وحقق الفوز على كاب فيردي وبوتسوانا 

وأكد العميد بعد مباراة بوتسوانا أن المنتخب حقق الهدف بالفوز على كاب فيردي وبوتسوانا رغم الظروف الصعبة التى واجهت المنتخب منها عدم الاستعداد الجيد بالنسبة للاعبين المحليين بسبب انضمامهم لمعسكر المنتخب بعد فترة راحة طويلة عقب انتهاء الموسم الماضى.

وأكمل حسام حسن أن لاعبى المنتخب كانوا رجالة في المباراتين وقدموا أداء مميزا ساهم في تحقيق فوزين على كاب فيردي وبوتسوانا بالفوز على كاب فيردي بثلاثة أهداف وأربعة أهداف على بوتسوانا.

واستكمل أيضًا  العميد أن منتخب مصر واحد من المنتخبات القوية داخل إفريقيا وقادرون على تحقيق حلم الجماهير المصرية، سواء الموهلة لبطولة الأمم الإفريقية أو تصفيات كأس العالم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة