حمد إبراهيم : إيهاب جلال رفض الرد عن التجاوزات في حقه

كابتن إيهاب جلال -صورة أرشيفية

كابتن إيهاب جلال -صورة أرشيفية

كشف المدرب المساعد للمدرب الفني لنادي الإسماعيلي الكابتن إيهاب جلال عن العديد من الجوانب الخفية في شخصية الراحل مؤكدا على أنه كان دمث الأخلاق ومتسامح لأبعد الحدود .

وخلال تصريحات إعلامية أكد حمد على أن الكابتن إيهاب جلال قد تعرض لظلم كبير دون الرد على أى من التجاوزات التي وقعت في حقه على الرغم من شعوره بالظلم الشديد واصفا إياه ب"الملاك" . 

و أضاف  "إيهاب جلال كان حلم حياته قيادة منتخب مصر لكنه رحل فجأة رحل بصورة غير جيدة، وهناك أشياء أخرى لكن لا أريد الحديث في الوقت الحالي". 

وفي سياق متصل فقد أكد الكابتن محسن صالح  المدير الفني الأسبق للنادي الإسماعيلي ورئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي خلال تصريحات سابقة أن الكابتن إيهاب جلال قد تعرض لظلم بالغ من خلال إقالته من قيادة المنتخب الوطني مشيرا إلى أنه لم يتمكن من تحقيق حلمه و إثبات كفاءته في إدارة المنتخب إلى جانب ماتعرض له من إساءات جماهيرية كان لها أثار نفسية سيئة على الراحل .

وخاض الراحل الذي وافته المنية أمس عن عمر ناهز 57 عاما  مسيرة كروية حافلة حيث بدأ كمدافع في فريق نادي الشمس لثلاث مواسم 1987-1990 ثم الإسماعيلي لمواسم 1990-1999 ثم المصري البورسعيدي لمواسم 1999-2003 ثم نادي القناة لمواسم 2003-2004 كما تولى  عدة مناصب إدارية من بينها المدير الفني لنادي الإسماعيلي والمدير الفني لنادي الزمالك والمدير الفني لنادي مصر المقصة والمدير الفني للمنتخب الوطني .

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل اليوم من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس عقب صلاة الظهر 

يمين الصفحة
شمال الصفحة