إقبال غير مسبوق على موقع مساعدة الناخبين من جماهير تايلور سويفت

تايلور سويفت - كامالا هاريس صورة أرشيفية

تايلور سويفت - كامالا هاريس صورة أرشيفية

أكدت إدارة الخدمات العامة التي تشرف على الموقع الإلكتروني، لشبكة "إن بي سي" نيوز أن 337826 شخصا زاروا الرابط الذي خصصته  النجمة العالمية تايلورسويفت على إنستجرام والمخصص لمساعدة الناخبين على التسجيل والتصويت في ولاياتهم وشرح خطوات العمليات الإنتخابية وتوفير خريطة الطريق والرد على الأسئلة الشائعة . 

وذلك في إطار دعم نجمة البوب للمرشحة الديمقراطية ونائبة الرئيس الحالي كامالا هاريس عبر منشور لها على حسابها على موقع الإنستجرام جاء فيه : " لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها. أعتقد أنها زعيمة ثابتة وموهوبة وأعتقد أننا نستطيع أن نحقق الكثير في هذا البلد إذا كنا بقيادة هادئة وليس فوضى". 

وحاز المنشور على إعجاب نحو عشرة ملايين متابعا من أصل 283 مليون متابعا لحساب سويفت على الإنستجرام مما قد يؤثر بالإيجاب على الأصوات المؤيدة لهاريس إذ عرف عن محبي تايلور الولع الشديد بكل ماتقول أو تؤيد مما قد يعني فوز هاريس بشعبية إضافية .

وفي سياق متصل فقد سخر المدير التنفيذي لمنصة إكس إيلون ماسك  في منشور له من دعم تايلور سويفت لهاريس جاء فيه :  إن سويفت وصفت نفسها بـ"سيّدة القطط التي لا تُنجب"، مضيفا : "حسنًا تايلور.. لقد فزتِ.. سأمنحكِ طفلا، وأحرس قططك بحياتي". 

وتتنافس هاريس ممثلة عن لحزب الديمقراطي مع الرئيس الأسبق دونالد ترامب خلال ماراثون الإنتخابات الرئاسية المقررإنطلاقه في الخامس من نوفمبر المقبل لتصبح في حال فوزها أول إمرأة تفوز برئاسة الولايات المتحدة في تاريخها .

يمين الصفحة
شمال الصفحة