ميشالاك يستعد للإنضمام لصفوف الزمالك

ميشالاك

ميشالاك

وصل اللاعب البولندي كونراد ميشالاك جناح فريق أُحد السعودي إلى القاهرة تمهيداً لإنضمامه إلى صفوف الفريق الأول لنادي الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأبيض.

ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي النادي خلال ساعات لتوقيع العقود والخضوع لجلسة التصوير لإعلان الصفقة رسمياً بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له في السعودية قبل الوصول إلى القاهرة .

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد توصلوا إلى إتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل والمعاملات المالية الخاصة بإنتقاله للفريق، بعد الإتفاق مع ناديه على إستعارته لمدة موسم وشدد مصدر بنادي الزمالك على أن عقد الإعارة لا يتضمن بند أحقية الشراء للنادي الأبيض.

وفي سياق أخر فقد وصلت بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك برئاسة  أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى كينيا صباح اليوم في إطار الإستعدادات لمواجهة نادي الشرطة الكيني.  

حيث أدى اللاعبين مرانهم  في ملعب "بوليس ساكو"  وذلك بحضور مصطفى عصام سعد نائب السفير المصري بكينيا والذي حرص على التواجد لمؤازرة الفريق ونقل تمنيات السفير وائل نصر الدين عطية بالتوفيق للزمالك في مباراته القادمة .

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر يوم السبت المقبل ، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة