بسبب تصريحاتها المثيرة.. مها أحمد تحت نيران الانتقادات

تصدر اسم الفنانة مها أحمد مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك على خلفية تصريحاتها المثيرة للجدل والتي أطلقتها خلال بث مباشر عبر تطبيق تيك توك.

مها أحمد ترد على الهجوم

شنت مها أحمد هجوماً حاداً على منتقديها، مؤكدةً أنهم يختارون مقاطع محددة من الفيديوهات لبث الشائعات حولها. وأوضحت أن هناك من يسعى لتشويه صورتها، مشيرة إلى أنها تتعرض لحملة تشويه ممنهجة.

وقالت مها في بث مباشر آخر: "إن هناك من يتربص بها، وكل من سجل اللايف الأخير التي كانت تنفعل فيه على جمهورها، سجلوا شتائمها فقط دون أن يظهروا التعليقات المسيئة لها من البعض، واللي صوروا اللايف جابوا ردودي على الناس اللي بتشتمني أقذر الشتايم ورد فعلي بس، وطبيعي الناس تقول إني طالعة اشتم، وكل اللي أقدر أقوله حسبي الله ونعم الوكيل، واللي يدقق هيلاقي الفيديوهات مقصوصة، واللي بيحب مها مش هيركز".  

 مها أحمد تواجه انتقادات واسعة

أثارت تصريحات مها أحمد موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الكثيرون أن تصرفاتها غير لائقة بفنانة، وأنها تتجاوز الخطوط الحمراء في التعامل مع جمهورها. كما تعرضت مها لهجوم من بعض الإعلاميين مثل مروة صبري التي انتقدت تصرفاتها بشدة.

دفاع بعض الفنانين عن مها أحمد

على الجانب الآخر، دافع بعض الفنانين عن مها أحمد، معتبرين أنها تتعرض لحملة تشويه، وأنها ضحية لبعض الأشخاص الذين يسعون لتشويه صورتها.

أزمة تيك توك تتفاعل

أصبحت أزمة مها أحمد على تيك توك حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطورات الأزمة بشكل مستمر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة