«ايه الحكاية».. آيتن عامر تعيد العمل مع طليقها.. والحمهور«محتار»

آيتن عامر

آيتن عامر

تصدرت الفنانة ايتن عامر الترند خلال الساعات القليلة الماضية، حيث كانت فى مقدمة البحث على محرك البحث العالمى جوجل.. وذلك بسبب نشرها مقطع فيديو لأغنية «بناقص»، التى تعاونت فيها مع طليقها مدير التصوير محمد عز العرب.

 

ورد عليها البعض فى التعليقات مابين معجب بالفيديو والصوت.. ومنهم من قال: «بشرة خير .. اتصالحوا عشان العيال».. فيما تساءل البعض عن سبب نشر تلك الاغنية بالذات معتبرين ان ذلك « مجرد تماحيك».

 

وكتبت آيتن  مع جزء من أغنية «بناقص» نشرتها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: الاغنية موجودة على كل المنصات تقدروا تشوفوا الكليب على اليوتيوب، اكتبوا بس في السيرش اسم الاغنية.

 

عام 2022

وكانت آيتن عامر قد طرحت أغنية «بناقص» عام 2022 وهى خطوتها الأولى في عالم الغناء على طريقة الفيديو كليب، إلا أن متابعيها اعتقدوا أن الأغنية جديدة وقاموا بتهنئتها على الكليب.

 

 الاغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج بتول عرفة، ومدير تصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر.

 

عز العرب يستنجد بالرئيس السيسى 

جدير بالذكر ان هناك مشكلات بالجملة بين آيتن عامر وطليقها مدير التصوير محمد عز العرب، بعد وقوع الطلاق بينهما.. بسبب الاولاد، وبينهما قضايا .. حتى إن عز العرب كان قد بعث رسالة عبر السوشيال ميديا، استنجد فيها بالرئيس السيسي، طالبًا منه رؤية أولاده بالقانون، بعدما رفضت والدتهم تنفيذ حكم الرؤية – بحسب ما أورده طليق ايتن عامر- .

يمين الصفحة
شمال الصفحة