حزين ومكتئب..الصغير فى محبسه يقضى وقته بين الصلاة وقراءة القرآن 

سعد الصغير

سعد الصغير

يتصدر المطرب الشعبى سعد الصغير، محركات البحث خاصة محرك البحث العالمى «جوجل»، منذ أن تم القبض عليه فى مطار القاهرة بتهمة حيازة وتعاطى مخدرات.

 

بالإضافة إلى أنه تم تجديد الحبس لصاحب اغنية «بحبك باحمار» لمدة ١٥ يوما الخميس الفائت، وأصبح السؤال الان كيف يقضى سعد الصغير أوقاته داخل محبسه، حيث تفيد المصادر أن الصغير يعيش حالة من الحزن الشديد داخل محبسه، وطلب من دفاعه محاولة إخلاء سبيله بأي كفالة مالية

 

حزن شديد

وكشفت مصادر أن الصغير يعيش حالة من الحزن الشديد داخل محبسه وأنه دائم الصلاة وقراءة القرآن، كما أنه يتناول الطعام الخاص به من «الكانتين» الخاص بمحبسه، ولا يتحدث مع أحد نهائيا، وطلب من دفاعه محاولة إخلاء سبيله بأى كفالة مالية.

 

وأكدت التحريات في قضية القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير خلال تفتيشه داخل مطار القاهرة قادما من الدوحة، العثور بحوزته على 9 سجائر الكترونية «فيب» يشبته احتوائها على مواد مخدرة غير مصرح بها قانونًا.

 

لا يفهم الإنجليزية

وقال الصغير خلال التحقيقات أمام الجهات الأمنية إنه لم يكن يعلم أن تلك السجائر بها مواد مخدرة، وإنه لم يستطع قراءة المكتوب عليها لجهله باللغة الإنجليزية، مؤكدا أنه اعتقد أنها مجرد سجائر إلكترونية عادية، ولم يكن يعرف أن محتوياتها ممنوعة في مصر.

 

وقامت الشرطة بمطار القاهرة بتحرير محضر بالواقعة وإحالة الصغير إلى النيابة العامة للتحقيق معه، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، قبل أن يتم التجديد له لمدة 15 يوما أخرى على ذمة التحقيقات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة