أحمد فتوح يصدر بيانا عاجلا بشأن بنات الضحية

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أصدر لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، مساء اليوم الأربعاء،  بيانا يوجه فيه رسالة عزاء إلى أسرة المرحوم أحمد الشبكي، ضحية حادث اللاعب بالساحل الشمالي خلال الأيام الماضية.

وكانت قررت محكمة جنايات مطروح، إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر، في قضية اتهامه بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

كما قال فتوح عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام": اتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد احمد الشبكي. لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن وقضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

وأشار فتوح: "اتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما احمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتى اخر نفس في صدري".

وتابع: "بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبي لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى".

وفي نهاية قال : "واعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد احمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما اتمناه أن يعفوا ويصفحوا.. والله على ما اقول شهيد".

يمين الصفحة
شمال الصفحة