الشاب خالد يثير ضجة في "بيت السعد" بآرائه الجريئة عن الموت والحياة

حل النجم الجزائري الشاب خالد ضيفًا على برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمان الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد، وقدّم خلال الحلقة مجموعة من التصريحات المثيرة للجدل حول الموت والحياة.
 

 

 

محاولة إحراج الشاب خالد

حاول النجمان أحمد وعمرو سعد إحراج ضيفهما الشاب خالد بتصميم سيناريو وهمي حول وفاة أحد أقاربهما، إلا أن الشاب خالد فاجأ الجميع بردود أفعاله غير المتوقعة. فقد رد على خبر الوفاة بقوله "ارتاح من الدنيا"، مما أثار دهشة واستغراب المقدمين والجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

فلسفة الشاب خالد حول الموت

عبر الشاب خالد عن نظرة فلسفية عميقة للموت، حيث أكد أنه لا يخشى الموت ويرى فيه رحمة من الله للإنسان. وأشار إلى أن الابتسامة والفرح هما أفضل طريقة لتكريم الموتى، موضحًا أن الراحل يشعر بالسعادة عندما يرى أهله وأحبائه مبتسمين.

 

تأثير الأب على شخصية الشاب خالد

تحدث الشاب خالد عن والده الراحل، وكشف عن تأثيره الكبير على شخصيته. وأشار إلى أن والده كان قاسيًا عليه في طفولته، ولكنه في النهاية اعترف له بأن هذا القسوة كانت بهدف تربيته وتنشئته بشكل صحيح.

برنامج "بيت السعد"

يُعرض برنامج "بيت السعد" على شاشة MBC، ويحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي. ويستضيف البرنامج مجموعة من النجوم والفنانين، ويقدم فقرات متنوعة من الغناء والرقص والحوارات الشيقة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة