سلطان الطرب يحيي حفلًا غنائيًا في دمشق (فيديو)

يستعد الفنان العربي الكبير جورج وسوف، المعروف بـ"سلطان الطرب"، لإحياء أمسية غنائية ساحرة في مدينة دمشق، عاصمة سوريا. سيقام الحفل في فندق إيبلا، يوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث يتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبي الفنان.

 

أغاني متنوعة تسحر الحضور

ومن المقرر أن يقدم وسوف خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي تركت بصمة في قلوب الملايين، والتي تتضمن باقة من أروع الأغاني القديمة والجديدة التي اشتهر بها. من المتوقع أن يشعل الحفل أجواء من الفرح والحماس، حيث يتفاعل الجمهور مع الفنان بشكل كبير.

أحدث أعمال سلطان الطرب

يذكر أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف الغنائية هي أغنية "رقصة إسباني"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها على مختلف المنصات الموسيقية الرقمية. وقد لاقت الأغنية إعجاب الجمهور بكلماتها العذبة وألحانها الساحرة.

كلمات أغنية "رقصة إسباني"

وجاءت كلمات أغنية "رقصة إسباني" من تأليف الشاعر ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق. وقد تم تسجيل الأغنية في استديوهات هادي شرارة، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بإخراج جاد شويري.

نص من كلمات الأغنية:

وياليلي ياعين، جايبة الجمال ده منينأنا ضحكتك نستني، ده يوم حد ولا اتنينحلوة وعنيكي حلوة، جننتي جنانيياللي عنيكي، غنوة وعودك، رقصة اسباني

يمين الصفحة
شمال الصفحة