سرقوا كيلو ونص.. سقوط «مافيا الذهب» يستولون على المجوهرات بأسلوب الدجل

أمرت النيابة العامة فى سيدي جابر بالإسكندرية، بتجديد حبس «سعدية. غ»- المتهمة بسرقة أكثر من كيلو ونصف ذهب ومصوغات ذهبية من خلال أساليب الدجل والشعوذة- 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وكان رجال المباحث قد نجحوا فى إلقاء  القبض على المتهمة وإحضارها في مأمورية أمنية من مكان هروبها بقسم أول طنطا بالغربية.

 

 اتهمت جهات التحقيق المتهمة، بالقيام بعدد من الجرائم منها سرقة مصوغات ذهبية عن طريق النصب وسرقه المصوغات الذهبية، عن طريق إيهام الضحايا بأنهم يعانون من أزمات نفسية، وهي تستطيع إيجاد حل لهم، من خلال أعمال الدجل والشعوذة، ثم النصب عليهم وسرقة مشغولاتهم الذهبية.

 


واعترفت المتهمة أمام النيابة بارتكاب الواقعة، وأقرت بتفاصيلها لكنها أنكرت مكان إخفاء المشغولات الذهبية المسروقة.

 

وقالت المتهمة: أنا غلطانة وهقول على كل حاجة، أنا بشتغل في الدجل ورحت من فتره راس البر قابلتني ست ولقيتها عندها مشاكل، دخلت عليها وأخدت الدهب منها، على أساس إن في حد عملها عمل عليه ورجعت تاني، ولما رحتلها الإسكندرية في البيت عملت نفس الحركة، بس أخدت الدهب كله المرادي ومرجعتش ليها تاني.

 

وتابعت المتهمة بأنها نجحت في سرقة الضحية والنصب عليها، عن طريق إيهامها بأن هناك شخصا سحر الذهب الذي ترتديه ثم أوهمتها بقدرتها على فك السحر، وإعادة الذهب لها مرة أخرى، ولكي تثق فيها المجني عليها أعادت الذهب في المرة الأولى، ثم سرقت جميع المشغولات الذهبية وهربت، بعدما أدخلتها الضحية منزلها ووثقت بها.

 

وكشفت مصادر أن المتهمة تعمل ضمن تشكيل عصابي كبير تخصص في السرقة، عن طريق الدجل والشعوذة، وبيع المسروقات لعملاء سيئي النية، حيث يبحث رجال الأمن العام ومباحث الأسكندرية، عن باقي أفراد التشكيل العصابي، لحماية ممتلكات المواطنين ومشغولاتهم الذهبية.

 

وأمرت النيابة بحبس المتهمة، وقررت أن تستمع إلى الضحايا خلال الساعات المقبلة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة