مهرجان الغردقة كرمها.. دياموند بوعبود: أعيش «سراب» مع خالد النبوى


عبرت الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود عن سعادتها لقيام مهرجان الغردقة لسينما الشباب بتكريمها عن فيلمها «قضية 23»، مشيرة إلى فخرها بالتواجد في مصر وسط عائلتها وزوجها الفنان هانى عادل ، وهو ما جعل ارتباطها بمصر نموذج خاص.

 

وكشفت دياموند عن سر حبها لتقديم الأفلام الإنسانية مثل فيلم « قضية 23» وعدم تأثرها بالانتقادات طالما تؤمن بما تقدمه وتفعله، وكشفت أيضا عن سعادتها للاهتمام بالشباب والمواهب الواعدة وكيف تسعى لتقديم قضايا هادفة وهامة وإنسانية من خلال أفلامها وخاصة ما يحدث في لبنان لأنه يؤرقها فهي عاشت الحرب منذ طفولتها وتتمنى أن تنتهي قريبا.

 

كما كشفت عن سعيها دائما للعمل في مصر فهي بوابة النجومية وأيضا تعلمها للهجة المصرية وكشفت عن أحدث أعمالها في مصر مسلسل «سراب» مع النجم خالد النبوي وسر انجذابها للشخصية التي تقدمها من خلال الأحداث.

 

وأهدت الفنانة دياموند بو عبود تكريمها في مهرجان الغردقة لسينما الشباب الى زوجها الفنان هاني عادل الذي يدعمها في كل لحظة بحياتها، والى كل مناضل بالعالم ولبلدها لبنان، مؤكدة أنها تحب مصر وتشعر بالفخر الشديد لتكريمها هنا.

 

وأضافت دياموند أنها سعيدة للاهتمام بالشباب لأنه لدينا مواهب واعدة تستحق إلقاء الضوء عليها. وتواجدها هنا في مصر يجعلها تشعر بالسعادة فهي وسط عائلتها فزوجها مصري وهي تحب مصر ومرتبطة بها منذ الصغر وتعشق مشاهدة الأفلام الأبيض وأسود.

 

وعن مشاركتها في المهرجان بفيلم «قضية 23» قالت دياموند: إن هذا الفيلم عزيز عليها لأنه يحمل داخله ويناقش قضايا إنسانية مهمة للغاية وقد استمتعت بالعمل فيه.

 

وعن تأثرها بالانتقادات وحديث السوشيال ميديا أكدت دياموند أنها لا تتأثر بذلك طالما انها مؤمنة بالعمل الذي تشارك فيه مثلما تم مهاجمة فيلم "أصحاب ولا أعز" فلم تتأثر بذلك لأنها تؤمن بفكرته وتراه عملا جيدا ومحترما.

 

وأكدت دياموند أنها تسعى للعمل بجد وتقديم أفلام مختلفة تناقش قضايا إنسانية لأن هذا ما يجذبها وتهتم به فتريد أن تكون مؤثرة وقدم شخصيات مختلفة من الواقع وتعبر عن المرأة، وبالطبع تحب العمل في مصر لأنها بوابة النجومية في الوطن العربي وشعبها عاشق للفن ومتذوق جيد للثقافة ولشتى أنواع الفنون.

 


وعن أحدث أعمالها قالت دياموند: أشارك فى « سراب » مع النجم خالد النبوي و يسلط المسلسل الضوء على العلاقات المتشابكة وتلعب فيه دور ريما شخصية لبنانية تعيش في مصر ومتزوجة وتعمل كمصورة فوتوغرافية، وأكدا أن هذا الدور مختلف وله بعد إنساني وتتمنى أن يعجب الجمهور.

يمين الصفحة
شمال الصفحة