كتائب القسام: نخوض اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الصهيوني بمخيم جنين

كتائب القسام

كتائب القسام

مساء اليوم الأربعاء.. كشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس،منذ قليل:« أن قواتها تخوض اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الصهيوني في حارة السمران بمخيم جنين».

كما اوضحت في بيان لها اليوم: :ندكّ بالاشتراك مع سرايا القدس، أحد المواقع الهندسية شمال نتساريم بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

ارتفاع عدد ضحايا مداهمات قباطية فى جنين إلى 6 شهداء وإصابة 18

كما لفتت القسام أيضًا إلى أن قواتها تخوض اشتباكات مسلحة بالأسلحة الرشاشة، مع قوة صهيونية في حارة السمران بمخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وفي وقت سابق من اليوم، شرعت آليات الاحتلال الصهيوني، بتجريف شوارع وأحياء في مدينة جنين.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، بأن آليات الاحتلال جرفت عددًا من الشوارع في محيط مسجد خالد بن الوليد، ودمرت البنية التحتية في محيط ملعب البلدية، وأحياء من الحي الشرقي. 

قوات الاحتلال تقتحم السمران

كما اقتحمت قوات الاحتلال حارة السمران في مخيم جنين، وداهمت عددا من المنازل، وفتشتها، وأطلقت مسيرات تجاه منازل المواطنين فيه، وتمركزت قوات الاحتلال في محيط مسجد طوالبة وحي الزهراء القريب من مدخل المخيم. 

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اقتحمت مدينة جنين، ظهر اليوم وحاصرت كلا من:

-مستشفى جنين الحكومي

-ومستشفى ابن سينا

-وشرعت بتفتيش سيارات الإسعاف

وسبق، وأفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل، بأن قوات الاحتلال الصهيوني أطلقت النيران على فلسطينيين في مخيم الفوار جنوب الخليل بالضفة الغربية، مؤكدًا وقوع إصابات.

وسبق، واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بلدتي يطا والظاهرية جنوب الخليل.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني بعدد من الآليات العسكرية بلدة يطا جنوبا، وانتشرت في شوارع البلدة وأحيائها، في ظل وجود مكثف لتلك القوات على بوابة زيف المدخل الشمالي للبلدة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني منطقتي "خلة الدخان، وقنان الصوان" جنوب بلدة الظاهرية، وداهمت عددا من منازل المواطنين، وسيرت دوريات راجلة في الشوارع ومحيط منازل المواطنين دون أن يبلغ عن اعتقالات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة