"الكلاب كانت سببًا في التزامي بالصلاة".. فيدرا تكشف عن قصة مؤثرة في حياتها

في مفاجأة غير متوقعة، كشفت الفنانة الأردنية فيدرا عن دور غير متوقع للكلاب في حياتها الدينية، حيث أكدت أن هذه الحيوانات الأليفة كانت السبب الرئيسي في التزامها بصلاة الفجر.

موقف ألهمها

خلال استضافتها في برنامج "الستات"، روت فيدرا قصة مؤثرة عن رؤيتها لشخص يصلي في مكان عام، مما ألهمها لتغيير عاداتها اليومية، وقالت: "شفت عامل بيصلي على النيل، حسيت بسلام مرعب، وحسيت إن ده اللي ناقصني"، مضيفة أنها قررت اتباع هذا المثال وتغيير روتينها اليومي.

الكلاب.. منصة إيقاظ روحي

ولكن تبقى المشكلة الأكبر هي الاستيقاظ مبكرًا لصلاة الفجر، وهو ما كانت تعاني منه فيدرا. وحينها، نصحها أحد الأشخاص بأن الكلاب قد تكون سببًا في تأخرها في الصلاة، وهو ما رفضته في البداية. ومع ذلك، بدأت الكلاب التي تعيش بالقرب من منزلها بنباحها المستمر عند الفجر، مما أجبرها على الاستيقاظ والصلاة.

علاقة روحية مع الكلاب

وأكدت فيدرا أن هذا الأمر استمر لمدة أسبوع كامل، حتى اعتادت على الاستيقاظ مبكرًا للصلاة بفضل الكلاب. وقالت: "بصراحة أنا بحب الكلاب أوي، وده كان بالنسبة لي زي معجزة كده".

رسالة إيجابية

تعتبر قصة فيدرا مثالًا على كيف يمكن أن تؤثر الحيوانات الأليفة في حياتنا بشكل إيجابي، وكيف يمكن أن تكون مصدر إلهام للتغيير الإيجابي. كما أنها تؤكد على أهمية العادات اليومية في تقوية الإيمان والتقرب إلى الله.

يمين الصفحة
شمال الصفحة