إصابة محمد هاني تُغيّر مجريات السوبر الإفريقي

شهدت مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، توقفًا مفاجئًا في الدقيقة 26 بعد تعرض اللاعب محمد هاني لإصابة قوية في ركبته اليسرى.

اضطر الجهاز الطبي للأهلي إلى استبدال اللاعب بعمر كمال عبد الواحد، مما أثر على توازن الفريق الأحمر في الملعب.

سيطرة متبادلة وأداء قوي من الحارسين

شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة متبادلة من الفريقين، حيث تبادل الفريقان الهجمات وكاد كل منهما أن يفتتح التسجيل. تألق حارسا المرمى محمد الشناوي من الأهلي ومحمد عواد من الزمالك في التصدي للعديد من الكرات الخطرة، مما حافظ على نتيجة التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.

تشكيلات الفريقين

دخل الأهلي المباراة بتشكيل اعتمد على الخبرة والشباب، حيث قاد محمد الشناوي حراسة المرمى، وشكّل رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، ويحيى عطية الله خط الدفاع. وفي خط الوسط، لعب مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، بيرسي تاو، وحسين الشحات، فيما قاد وسام أبو علي خط الهجوم.

من جانبه، اعتمد الزمالك على تشكيل يجمع بين الخبرة والشباب، حيث قاد محمد عواد حراسة المرمى، وشكّل محمود بنتايك، حسام عبد المجيد، المثلوثي، وعمر جابر خط الدفاع. وفي خط الوسط، لعب نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، وناصر ماهر، فيما قاد مصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري خط الهجوم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة