أثناء المؤتمر الصحفي للدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي

يسرا: والفن يقدر يغير الدنيا لو استخدمناه صح

قالت النجمة يسرا، ظهر اليوم الأحد،  أن الفن هو اللغة الوحيدة القادرة على التواصل مع جميع الشعوب، من خلال التعبير عن أوجاعهم ومعاناتهم، مشيرة إلى أن الدورة الماضية من مهرجان الجونة استطاعت تسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني، ولم يقف الأمر عند ريد كاربت أو ملابس النجوم التي تثير جدلًا كل سنة.

يسرا: مهرجان الجونة مش للريد كاربت بس.. والفن يقدر يغير الدنيا لو استخدمناه صح

وأكدت يسرا أثناء المؤتمر الصحفي للدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، المقامة حاليًا بأحد الفنادق: الدورة الماضية من مهرجان الجونة مكانتش ريد كاربت بس، كان ليها عمق تاني خالص، كل مدى السينما بتعبر عن الحياة والأوجاع اللي عايشينها، واللي بيحصل في غزة، وبشوف إن الفن اللغة الوحيدة اللي ممكن تكون بينا وبين العالم، الفن يقدر يغير الدنيا لو استخدمناه صح.

وأكملت يسرا: بتمنى النجاح للدورة السابعة من مهرجان الجونة، وبتمنى تستمتعوا معانا بالمهرجان وكل النجاح للمشاركين في هذه الدورة.

وفي سياق أخر .. وجه  المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي والشريك المؤسس عمرو منسي، رسالة تضامن للشعب اللبناني خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل الدورة الـ 7 من المهرجان قائلا: أود توجيه رسالة تضامن للشعب اللبناني داعيا أن يعود بفنانيه وناسه.

كما صرح منسي تفاصيل الدورة الحالية، التي استغرق الإعداد لها الكثير من الجهد والعمل حتى تخرج بالشكل اللائق باسم المهرجان.

حيث قال أيٍضا: منذ انطلاق دورته الأولى، كانت رغبتنا في المهرجان، تقديم الدعم والتوجيه لصنّاع السينما في جميع أنحاء الوطن العربي، بالتعاون مع شركائنا ورعاتنا، ولإبراز الدور الحقيقي لمهرجان الجونة كوجهة سياحية سينمائية عالمية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة