ماذا قالت إلهام شاهين عن الصراع العربي الصهيوني؟

إلهام شاهين

إلهام شاهين

بحضور مجموعة من النجوم تقام الآن الدورة السابعة من مهرجان المونودراما، منهم إلهام شاهين، هاني رمزي، الممثل والمخرج المسرحي غنام غنام.

إلهام شاهين عن الصراع العربي الإسرائيلي: يجب حل الدولتين ويجب الضغط على نتنياهو

وعلى هامش التكريم قالت إلهام شاهين: الشعوب العربية تنادي بالسلام، والحل من وجهة نظري هو حل الدولتين، يبقى فيه دولة فلسطين وببرضه إسرائيل، ياريت العالم كله يضغط على نيتنياهو، خصوصا إنه بيتعالى بما يمتلك من أسلحة مهما مر الوقت لازم يفهم هوومن يموله بأن الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية.

وأكملت النجمة الجميلة إلهام شاهين: بتشرف بحصولي على هذا التكريم مش عارفة أفرح أوي وإحنا حاسين إن حوالينا حروب وخراب ودمار وصلوا صوتنا كلنا في مصر، قلوبنا مع فلسطين ولبنان وسوريا من وقت لآخر في ليبيا والعراقي في المنطقة العربية كلها سطح من الصفيح الساخن، قلوبنا موجوعة.

وفي سياق أخر تعاقدت إلهام شاهين على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل سيد الناس، بطولة عمرو سعد إخراج محمد سلام ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

والعمل يشارك فيه كل من :

-خالد الصاوي

-ياسين السقا

-أحمد فهيم

-ياسين السقا

-ريم سامي

وآخرين.

وكان من المفترض أن تبدأ إلهام شاهين خلال الأيام الماضية تصوير فيلمها الجديد الحب كله، إلا أن حريقا اندلع في الديكور ما تسبب في تأجيل العمل لأجل غير مسمى.

يمين الصفحة
شمال الصفحة