حمزة المثلوثي يكشف عن أصعب فترة في مسيرته مع الزمالك

كشف اللاعب التونسي حمزة المثلوثي، لاعب فريق الزمالك الأول لكرة القدم، عن تفاصيل مهمة حول مسيرته مع الفريق الأبيض، وذلك خلال تصريحات صحفية حديثة.

أصعب فترة

أكد المثلوثي أن أصعب فترة مر بها مع الزمالك كانت في بداية مشواره مع الفريق، حيث واجه بعض الصعوبات والتحديات التي أثرت على مستواه. وقال: "أول موسم لي مع الفريق كان صعبا بسبب وجود بعض الشخصيات التي تثير المشكلات، لدرجة أني بقيت 6 أشهر بدون تدريب".

أهمية لقب الكونفدرالية

رغم الصعوبات التي واجهها، تمكن المثلوثي من تحقيق العديد من الإنجازات مع الزمالك، أبرزها الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. ووصف المثلوثي هذا اللقب بأنه الأهم في مسيرته، حيث جاء بعد جهد وتعب كبيرين. وأضاف: "بطولة كأس الكونفدرالية أحسن لقب في مسيرتي حيث جاءت بعد تعب كبير جوه الملعب وخارجه".

التركيز على المستقبل

شدد المثلوثي على أهمية التركيز على المستقبل وتجاوز الصعوبات التي واجهها في الماضي. وقال: "الجماهير لا تعلم الأزمات التي مررت بها ومعها الحق في الانتقاد، واشتغلت على نفسي كثيرا وأنا تحت أمر نادي الزمالك في أي شيء".

مباراة السوبر الأفريقي

تحدث المثلوثي أيضًا عن مباراة السوبر الأفريقي التي جمعت بين الزمالك والأهلي، مؤكدًا على أهمية التركيز والجدية في مثل هذه المباريات. وقال: "مباراة السوبر الإفريقي كانت تلعب أمام فريق كبير، ولابد أن تكون في تركيزك 100% وحضرنا للمباراة بجدية، ولم نكن نتحدث سوى عن الكرة".

رسالة للجماهير

وجه المثلوثي رسالة شكر إلى جماهير الزمالك، مؤكدًا على أهمية دعمهم له وللفريق. وقال: "أقول للجماهير ألف مبروك على لقب السوبر الإفريقي، وهي بطولة تاريخية، لكننا من يوم السبت سنغلق صفحتها، وسنبدأ من يوم السبت الاستعداد للبطولات المقبلة وأولها السوبر المصري، وذلك من أجل تحقيق موسم تاريخي لجماهير الزمالك".  

يمين الصفحة
شمال الصفحة