لطفي لبيب: الفن رسالة وليس تجارة

أكد الفنان القدير لطفي لبيب خلال ندوة تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط على أنه لا يولي اهتماماً كبيراً للأجر المادي الذي يحصل عليه مقابل أعماله الفنية، مؤكداً أن حبه للفن ودوره في إيصال الرسائل هو الدافع الأساسي وراء اختياره للأدوار.

وقال لبيب: "أنا لا أعرف أجر زملائي في الأعمال التي شاركت بها، فأنا لا أحب هذه التفصيلة. بالنسبة لي، الفن رسالة، وأنا أركز على تقديم أفضل ما لدي للجمهور."

مهرجان الإسكندرية يختتم دورته الـ 40

وفي سياق متصل، اختتم مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط دورته الـ 40، والتي شهدت تكريم عدد من الفنانين والمبدعين، وتقديم مجموعة متنوعة من الأفلام والورشات.

لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة

ترأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة في المهرجان المخرج الكبير يسري نصر الله، وعضوية نخبة من المختصين في مجال السينما من مختلف الجنسيات، وذلك لتقييم الأفلام المشاركة والاختيار من بينها الفائزين بالجوائز.

رسالة فنية سامية

تؤكد تصريحات الفنان لطفي لبيب على أهمية الفن ودوره في المجتمع، وعلى أن الفنان الحقيقي هو الذي يضع بصمته الخاصة في عالم الفن دون الالتفات إلى المكاسب المادية. كما يعكس هذا الموقف التزام الفنان بمسؤوليته تجاه الجمهور وتقديم أعمال فنية ذات قيمة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة