جدول مباريات الأهلي الأفريقي يكشف عن مواجهات نارية (تفاصيل)

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع النادي الأهلي المصري في مجموعة قوية تضم ثلاثة أندية قارية عريقة. سيواجه الأهلي، حامل اللقب، كلاً من استاد أبيدجان الإيفواري، وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، وشباب بلوزداد الجزائري.

مواعيد مثيرة

ستنطلق منافسات دور المجموعات في الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر 2024، وستشهد مباريات قوية ومثيرة بين الأندية المشاركة. وستختتم الجولة الأخيرة من دور المجموعات في الفترة من 17 إلى 18 يناير 2025.

مباريات الأهلي

سيستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بمواجهة فريق استاد أبيدجان على أرضه، قبل أن يسافر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة أورلاندو بايرتس. وسيلتقي الأهلي بشباب بلوزداد في مواجهتي الذهاب والإياب، الأولى بالقاهرة والثانية بالجزائر. وستختتم مباريات الأهلي في دور المجموعات باستقبال استاد أبيدجان ثم استضافة أورلاندو بايرتس.

تصنيف قوي للأهلي

بفضل تتويجه بلقب البطولة في الموسم الماضي، تم تصنيف الأهلي في المستوى الأول في القرعة، مما يعكس مكانته القوية بين أندية القارة. ومع ذلك، فإن وجود أندية قوية مثل الترجي التونسي وصن داونز والرجاء المغربي في المستويات الأخرى يؤكد أن المنافسة ستكون شرسة.

تحدٍ كبير للأهلي

لا شك أن القرعة التي أسفرت عنها قد وضعت الأهلي في مواجهة تحدٍ كبير. ولكن، بالنظر إلى تاريخ الأهلي الحافل بالإنجازات وإمكانيات لاعبيه، فإن الفريق قادر على تجاوز هذه المجموعة والتأهل إلى الأدوار التالية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة