الاحتلال يصدر أوامر فورية بإخلاء مستشفيات كمال عدوان والعودة في غزة

غزة

غزة

مساء اليوم الثلاثاء.. أوضح حسام أبو صفية مدير مستشفى كمال عدوان في شمال قطاع غزة، أن جيش الاحتلال الصهيوني يطلب إخلاء المستشفى خلال 24 ساعة.

وقال أبو صفية: الاحتلال الصهيوني يُهدِّدنا بشكلٍ صريح، ويمهلنا 24 ساعة لإفراغ المستشفى بالكامل من المرضى والطواقم الطبية وكل المتواجدين فيه، وهذا إجراء خطير يهدد بانهيار المنظومة الصحية في شمال القطاع.

وأضاف مدير مستشفى كمال عدوان أيضًا : أناشد المؤسسات الإنسانية الدولية بدعم الهيئات الصحية في غزة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن جيش الاحتلال الصهيوني أصدر أوامر إخلاء لمستشفيات كمال عدوان والإندونيسي والعودة بمن فيها من المرضى والأطباء في شمال قطاع غزة.

وأكدت وزارة الصحة في غزة: الاحتلال الصهيوني يحاصر مستشفى كمال عدوان في محافظة شمال غزة ويطلق النار على مكتب إدارة المستشفى، والمستشفى ستتوقف خلال ساعات بسبب نفاد الوقود.

 جيش الاحتلال الصهيوني يصدر أوامر إخلاء فورية لمستشفيات غزة 

واكملت: الاحتلال الصهيوني يطالب مستشفى كمال عدوان والإندونيسي والعودة بإخلائها من المرضى والكوادر الصحية وإلا فإنها ستواجه نفس مصير مستشفى الشفاء بالتدمير والقتل والاعتقال.

واختتمت صحة غزة: الاحتلال الصهيوني يعتقل مسعف رافق أحد حالات العناية المركزة عند نقلها من مستشفى كمال عدوان بعد إتمام إجراءات التنسيق لذلك، ونكرر ونؤكد مطالبنا بضرورة توفير الحماية الجادة للمؤسسات الصحية وكوادرها العاملة خصوصا في شمال  غزة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة